السبت، 5 يونيو 2010
مليت
مليت من اني اكون المسؤولة عن كل شئ مليت من اني اصرف على كل شئ مليت وانا انتظر من الزوج ان يتحمل مسؤولياته مليت من شكواه ومن كلامه ما عندي وما عندي وبعدين منو اللي عنده هل اصبحنا في زمن تصرف به المرأة على البيت والأولاد والزوج تعبت ولا ادري ماذا افعل في هذا الزمن الردئ
الخميس، 27 مايو 2010
من أنا
انا انسانة متفائلة جدا اعشق الحياة بكل ما فيها من مآسي واحزان اعشق الفن بجميع أشكاله اعشق الرسم الغناء التمثيل الرقص وكل ماله علاقة بالفن لأيماني المطلق بأن الله جميل ويعشق كل ما هو جميل اعشق السفر بكل ما فيه من متعة وذكريات لا تنسى لدرجة اصبح هاجسي الأول هو اين سأذهب هذا الصيف فالسفر بالنسبة لي متعة سواء بالطائرة بالسيارة بالباخرة بأي وسيلة نقل حلمي بأن الف العالم وان اذهب الى كل مكان ابتداء من ادغال افريقيا وحتى مشارف الصين اعشق السينما لأنه فن راقي واعشق مايكل جاكسون لأنه يبعث في نفسي سعادة لا مثيل لها وادعو دائما له بالرحمة اعشق عائلتي لأنهم مصدر عزوتي واعشق الله لأنه مصدر سعادتي وقوتي في هذه الحياة واعلم جيدا انه سيكون دائما معي طالما انا معه في قلبي وجوارحي اعشق اطفالي لأنهم سر وجودي واتمني من الله يصلحهم ويريح بالهم
الأربعاء، 26 مايو 2010
مشاعر الأمومة
في بعض المرات يعتريني شعور بانني ايد ان اخلع قلبي من مكانه وارميه في البحر لأتخلص من هذه العاطفة التي تجعلني احس بالقلق والتوتر والحزن كلما عاقب زوجي احد اطفالي في البداية اثني على تصلرفه لنني اعرف ان ابني مخطئ ويجب ان يعاقب ومن ثم احس بهذا الشعور بالحنان فالعقاب عندي لا يتعدى ساعات قلائل ولكن الى متي ففأبني يتمادى وانا خائفة ولا اعرف ماذا افعل
الثلاثاء، 7 يوليو 2009
السفر اليوم
اليوم السفر ولكنه متأخر الحمدالله ان محطة السي ان ان سوف تعرض الوداع الأخير لمايكل جاكسون وسوف اتمكن من مشاهدته
السبت، 27 يونيو 2009
مشاعري تجاه مايكل جاكسون
اليوم الثاني لوفاة مايكل جاكسون مازال الألم يعتصرني من الداخل جانب مني لازال حزين هذا الأنسان يشكل ظاهرة لا مثيل لها في العصر الحديث كل اغنية من اغانيه لها علاقة بمرحلة من مراحل حياتي عمري ما حسيت ان اغانيه قديمة عمري ما سمعت الأغنية وحسيت بالملل منها كل مرة اسمع الأغنية اطرب وكأنني اسمعها لأول مرة يسخرون مني ومن حزني عليك وانا بيني وبين نفسي اشفق عليهم اشفق عليهم لأنهم لم يستطيعوا ان يحسوا بالسعادة التي احسست بها لم يستطيعوا ان يتذوقوا الكلمات والمشاعر والأحاسيس التي تنقلها لي كلما استمعت الي اغانيك ولكن ماذا اقول آن الأوان للفارس ان يترجل عن صهوة جواده آن لك ان ترتاح فلقد امتعتنا طوال اربعة عقود كنت فيها خلفية لكل حدث مهم في حياتي مايكل جاكسون ايقونة اسطورة ظاهرة لم ولن تتكرر اسأل الله لك الرحمة الكثير من الناس يري قدرة الخالق في الطبيعة و في شلالات المياه وفي كواكب السماء وانا أري قدرة الله في خلقه لك فانت موهبة نادرا ما تتواجد صوت ولحن وقدرة علي الرقص وصوت ملائكي لم يتغير مع مرور السنين رغم كل العمليات التجميلية فانني لم أري سوي تلك العينان البريئتان لمايكل الطفل الذي بدأ يغني وهو في عمر السابعة اتمني ان ترقد في سلام Rest in peace وان يرحم الله روحك
الجمعة، 26 يونيو 2009
وفاة ملك البوب مايكل جاكسون
انه لشعور بالألم لا استطيع وصفه الوفاة المفاجئة لمايكل جاكسون تركتني في حالة صدمة وحزن شديد فلقد عاشت اغاني مايكل معاي في طفولتي ومراهقتي وسنين شبابي بعثت في نفسي الفرح والبهجة فلقد كان اسطورة حية استطاع ان يحافظ علي نجاحه منذ طفولته وحتي وفاته لم يستطع اي مغني ان يتربع علي العرش مثله احس ان جانب مني حزين وحزين جدا لقد فقدت الموسيقي العالمية اسطورة لن تتكرر تتكرر لن تتكرر ادعو له بالرحمة وان تجد روحه السلام اللهم آمين
الأحد، 5 أبريل 2009
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)


