الخميس، 27 مايو 2010
من أنا
انا انسانة متفائلة جدا اعشق الحياة بكل ما فيها من مآسي واحزان اعشق الفن بجميع أشكاله اعشق الرسم الغناء التمثيل الرقص وكل ماله علاقة بالفن لأيماني المطلق بأن الله جميل ويعشق كل ما هو جميل اعشق السفر بكل ما فيه من متعة وذكريات لا تنسى لدرجة اصبح هاجسي الأول هو اين سأذهب هذا الصيف فالسفر بالنسبة لي متعة سواء بالطائرة بالسيارة بالباخرة بأي وسيلة نقل حلمي بأن الف العالم وان اذهب الى كل مكان ابتداء من ادغال افريقيا وحتى مشارف الصين اعشق السينما لأنه فن راقي واعشق مايكل جاكسون لأنه يبعث في نفسي سعادة لا مثيل لها وادعو دائما له بالرحمة اعشق عائلتي لأنهم مصدر عزوتي واعشق الله لأنه مصدر سعادتي وقوتي في هذه الحياة واعلم جيدا انه سيكون دائما معي طالما انا معه في قلبي وجوارحي اعشق اطفالي لأنهم سر وجودي واتمني من الله يصلحهم ويريح بالهم
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق