السبت، 5 يونيو 2010
مليت
مليت من اني اكون المسؤولة عن كل شئ مليت من اني اصرف على كل شئ مليت وانا انتظر من الزوج ان يتحمل مسؤولياته مليت من شكواه ومن كلامه ما عندي وما عندي وبعدين منو اللي عنده هل اصبحنا في زمن تصرف به المرأة على البيت والأولاد والزوج تعبت ولا ادري ماذا افعل في هذا الزمن الردئ
الخميس، 27 مايو 2010
من أنا
انا انسانة متفائلة جدا اعشق الحياة بكل ما فيها من مآسي واحزان اعشق الفن بجميع أشكاله اعشق الرسم الغناء التمثيل الرقص وكل ماله علاقة بالفن لأيماني المطلق بأن الله جميل ويعشق كل ما هو جميل اعشق السفر بكل ما فيه من متعة وذكريات لا تنسى لدرجة اصبح هاجسي الأول هو اين سأذهب هذا الصيف فالسفر بالنسبة لي متعة سواء بالطائرة بالسيارة بالباخرة بأي وسيلة نقل حلمي بأن الف العالم وان اذهب الى كل مكان ابتداء من ادغال افريقيا وحتى مشارف الصين اعشق السينما لأنه فن راقي واعشق مايكل جاكسون لأنه يبعث في نفسي سعادة لا مثيل لها وادعو دائما له بالرحمة اعشق عائلتي لأنهم مصدر عزوتي واعشق الله لأنه مصدر سعادتي وقوتي في هذه الحياة واعلم جيدا انه سيكون دائما معي طالما انا معه في قلبي وجوارحي اعشق اطفالي لأنهم سر وجودي واتمني من الله يصلحهم ويريح بالهم
الأربعاء، 26 مايو 2010
مشاعر الأمومة
في بعض المرات يعتريني شعور بانني ايد ان اخلع قلبي من مكانه وارميه في البحر لأتخلص من هذه العاطفة التي تجعلني احس بالقلق والتوتر والحزن كلما عاقب زوجي احد اطفالي في البداية اثني على تصلرفه لنني اعرف ان ابني مخطئ ويجب ان يعاقب ومن ثم احس بهذا الشعور بالحنان فالعقاب عندي لا يتعدى ساعات قلائل ولكن الى متي ففأبني يتمادى وانا خائفة ولا اعرف ماذا افعل
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)

