اليوم الثاني لوفاة مايكل جاكسون مازال الألم يعتصرني من الداخل جانب مني لازال حزين هذا الأنسان يشكل ظاهرة لا مثيل لها في العصر الحديث كل اغنية من اغانيه لها علاقة بمرحلة من مراحل حياتي عمري ما حسيت ان اغانيه قديمة عمري ما سمعت الأغنية وحسيت بالملل منها كل مرة اسمع الأغنية اطرب وكأنني اسمعها لأول مرة يسخرون مني ومن حزني عليك وانا بيني وبين نفسي اشفق عليهم اشفق عليهم لأنهم لم يستطيعوا ان يحسوا بالسعادة التي احسست بها لم يستطيعوا ان يتذوقوا الكلمات والمشاعر والأحاسيس التي تنقلها لي كلما استمعت الي اغانيك ولكن ماذا اقول آن الأوان للفارس ان يترجل عن صهوة جواده آن لك ان ترتاح فلقد امتعتنا طوال اربعة عقود كنت فيها خلفية لكل حدث مهم في حياتي مايكل جاكسون ايقونة اسطورة ظاهرة لم ولن تتكرر اسأل الله لك الرحمة الكثير من الناس يري قدرة الخالق في الطبيعة و في شلالات المياه وفيكواكب السماء وانا أري قدرة الله في خلقه لك فانت موهبة نادرا ما تتواجد صوت ولحن وقدرة علي الرقص وصوت ملائكي لميتغير مع مرور السنين رغم كل العمليات التجميلية فانني لم أري سوي تلك العينان البريئتان لمايكل الطفل الذي بدأ يغني وهو في عمر السابعة اتمني ان ترقد في سلام Rest in peaceوان يرحم الله روحك
انه لشعور بالألم لا استطيع وصفه الوفاة المفاجئة لمايكل جاكسون تركتني في حالة صدمة وحزن شديد فلقد عاشت اغاني مايكل معاي في طفولتي ومراهقتي وسنين شبابي بعثت في نفسي الفرح والبهجة فلقد كان اسطورة حية استطاع ان يحافظ علي نجاحه منذ طفولته وحتي وفاته لم يستطع اي مغني ان يتربع علي العرش مثله احس ان جانب مني حزين وحزين جدا لقد فقدت الموسيقي العالمية اسطورة لن تتكرر تتكرر لن تتكرر ادعو له بالرحمة وان تجد روحه السلام اللهم آمين