الأربعاء، 26 مايو 2010

مشاعر الأمومة

في بعض المرات يعتريني شعور بانني ايد ان اخلع قلبي من مكانه وارميه في البحر لأتخلص من هذه العاطفة التي تجعلني احس بالقلق والتوتر والحزن كلما عاقب زوجي احد اطفالي في البداية اثني على تصلرفه لنني اعرف ان ابني مخطئ ويجب ان يعاقب ومن ثم احس بهذا الشعور بالحنان فالعقاب عندي لا يتعدى ساعات قلائل ولكن الى متي ففأبني يتمادى وانا خائفة ولا اعرف ماذا افعل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق