السبت، 27 يونيو 2009

مشاعري تجاه مايكل جاكسون

اليوم الثاني لوفاة مايكل جاكسون مازال الألم يعتصرني من الداخل جانب مني لازال حزين هذا الأنسان يشكل ظاهرة لا مثيل لها في العصر الحديث كل اغنية من اغانيه لها علاقة بمرحلة من مراحل حياتي عمري ما حسيت ان اغانيه قديمة عمري ما سمعت الأغنية وحسيت بالملل منها كل مرة اسمع الأغنية اطرب وكأنني اسمعها لأول مرة يسخرون مني ومن حزني عليك وانا بيني وبين نفسي اشفق عليهم اشفق عليهم لأنهم لم يستطيعوا ان يحسوا بالسعادة التي احسست بها لم يستطيعوا ان يتذوقوا الكلمات والمشاعر والأحاسيس التي تنقلها لي كلما استمعت الي اغانيك ولكن ماذا اقول آن الأوان للفارس ان يترجل عن صهوة جواده آن لك ان ترتاح فلقد امتعتنا طوال اربعة عقود كنت فيها خلفية لكل حدث مهم في حياتي مايكل جاكسون ايقونة اسطورة ظاهرة لم ولن تتكرر اسأل الله لك الرحمة الكثير من الناس يري قدرة الخالق في الطبيعة و في شلالات المياه وفي كواكب السماء وانا أري قدرة الله في خلقه لك فانت موهبة نادرا ما تتواجد صوت ولحن وقدرة علي الرقص وصوت ملائكي لم يتغير مع مرور السنين رغم كل العمليات التجميلية فانني لم أري سوي تلك العينان البريئتان لمايكل الطفل الذي بدأ يغني وهو في عمر السابعة اتمني ان ترقد في سلام Rest in peace وان يرحم الله روحك

الجمعة، 26 يونيو 2009

وفاة ملك البوب مايكل جاكسون

انه لشعور بالألم لا استطيع وصفه الوفاة المفاجئة لمايكل جاكسون تركتني في حالة صدمة وحزن شديد فلقد عاشت اغاني مايكل معاي في طفولتي ومراهقتي وسنين شبابي بعثت في نفسي الفرح والبهجة فلقد كان اسطورة حية استطاع ان يحافظ علي نجاحه منذ طفولته وحتي وفاته لم يستطع اي مغني ان يتربع علي العرش مثله احس ان جانب مني حزين وحزين جدا لقد فقدت الموسيقي العالمية اسطورة لن تتكرر تتكرر لن تتكرر ادعو له بالرحمة وان تجد روحه السلام اللهم آمين