الجمعة، 26 يونيو 2009
وفاة ملك البوب مايكل جاكسون
انه لشعور بالألم لا استطيع وصفه الوفاة المفاجئة لمايكل جاكسون تركتني في حالة صدمة وحزن شديد فلقد عاشت اغاني مايكل معاي في طفولتي ومراهقتي وسنين شبابي بعثت في نفسي الفرح والبهجة فلقد كان اسطورة حية استطاع ان يحافظ علي نجاحه منذ طفولته وحتي وفاته لم يستطع اي مغني ان يتربع علي العرش مثله احس ان جانب مني حزين وحزين جدا لقد فقدت الموسيقي العالمية اسطورة لن تتكرر تتكرر لن تتكرر ادعو له بالرحمة وان تجد روحه السلام اللهم آمين
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق